المرض سحر

- 5:36 ص
advertise here
سحر المرض من الأسحار المعروفة والمشهورة وللسحرة فيه ضروب من الحياكة السحرية والطرق المؤذية ومنها بل هو أشهرها وأكثرها استخداماً هو السحر أبرةٍ أو إبر أو كل ماله شوكة ويغرز المهم ” الوخز ” . تاريخ الوخز تاريخ قديم .. تاريخ ارتبط فيه الإنس بالجن .

قال صلى الله عليه وسلم : فناء أمتي بالطعن والطاعون فقيل لرسول الله: هذا الطعن قد عرفناه فما الطاعون ؟ قال: وخز أعدائكم من الجن وفي كل شهادة .

الراوي : أبو موسى الأشعري . المحدث : الدمياطي – المصدر : المتجر الرابح – الصفحة أو الرقم: 93 خلاصة حكم المحدث : إسناده صحيح .

قال أبو همام الراقى : هو طعن أو وخز حقيقى برمح أو نحوه يحمل فايروس هذا المرض وفيه دليل على أن الجنى قد يُمرض الإنسى كماأن بعض الأمراض العضوية قد يكون سببها روحانى والله أعلم . يتضح لنا أن استخدام الإبرة خو استدعاء لشبيه الطعن والوخز فينفذ المرض بإذن الله إلى قدّر الله . لذا ارتبطت أسحار المرض بالإبر فمنهم وجدها ومن استفرغها .. ويجب على من وجد ذلك وضعها فى ماء وملح مرقيين مدة لاتقل عن 24 ساعة ثم تحرق وتدفن . وعلامة سحر الإبر في الجسد هو الوخز بجانب مرض ما أو أمراض ألمت بالمصاب . والوخز بالإبر مثلما ماهو مرض وشقاء .. هو أيضاً علاج وشفاء والنية هى المدار . نسأل الله لنا ولكم السلامة من كل شر والله أعلم .
اعلانات advertise here


أشكالأشكال

 

اكتب ما تريد اليحث عنه هنا